الخطيب العدناني
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل بالمنتدى
تسجيلك شرف لنا

الخطيب العدناني

معلومات عن الخطيب العدناني -عام - اشعار -منوعات
 
الرئيسيةgoogle.com.bhاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 شابان بحرينيان يهبان الحياة لذويهم الذين يعانون من الفشل الكلوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام


عدد المساهمات : 648
نقاط : 1782
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: شابان بحرينيان يهبان الحياة لذويهم الذين يعانون من الفشل الكلوي   10/26/2009, 3:56 pm

شابان بحرينيان يهبان الحياة لذويهم الذين يعانون من الفشل الكلوي

شابان بحرينيان يهبان الحياة لذويهم الذين يعانون من الفشل الكلوي أقدم شابان بحرينيان بتضحية جليلة عندما وهبا الحياة بتبرعهم بكليتهم لذويهم، فقد تبرع (م .ص. أ) 28 عاما يوم الجمعة الماضي بكليته لوالدته عرفانا منه بجميلها عليه ورحمة لها من عذاب الغسيل الكلوي، وهو يتماثل للشفاء بسرعة قياسية، ومن المؤمل أن يغادر مجمع السلمانية الطبي يوم غداً، ويعاود ممارسة حياته الاجتماعية والعملية بشكل طبيعي، حيث يعمل في الحرس الملكي.

كما تبرع الشاب الثاني (م .ي. أ) ويبلغ من العمر 27 عاماً، إذ تبرع بكليته يوم السبت الماضي إلى شقيقته ذات 28 ربيعا ليتوج إخوته بالعطاء العظيم، وهو يعمل في احد الشركات الكبرى بمملكة البحرين، ومن المؤمل خروجه بعد يومين.

وقال رئيس فريق زراعة الأعضاء بمجمع السلمانية الطبي الدكتور صادق عبدالله إن العمليتين حققتا نجاحا باهرا وتماثل المريضين للشفاء وعمل الكليتين بصورة مرضية جداً.

وتمنى بان يزداد أعداد المتبرعين، وإقبال الأهالي للتبرع لذويهم المحتاجين لذلك، مشيراً إلى الزيادة الملحوظة بالتبرع بالأعضاء من قِبل الأهل في الأشهر الأخيرة. كما نوه باهتمام وزير الصحة الدكتور فيصل الحمر، بموضوع زراعة الأعضاء والحث المستمر للرقي بالخدمات، ودعم ومتابعة الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور أمين الساعاتي، الذي أكد أن زراعة الأعضاء سوف تشهد تطوراً نوعياً في الخدمات في المستقبل القريب، لافتاً إلى وجود خطة قيد التنفيذ قريباً.

وتقدم الدكتور صادق عبدالله بجزيل الشكر والتقدير إلى طاقم زراعة الأعضاء، وفريق التخدير بقيادة الدكتورة زهرة السماك، وفريق التمريض بقيادة الممرض مروم علي، وهدى أحمد، كما رحّب بانضمام الجراح البحريني المتخصص في جراحة وزراعة الكلى الدكتور حمد الحلو الذي قام باستئصال الكلى بتقنية المنظار، وأضاف: "من المؤمل إجراء المزيد من العمليات في شهري نوفمبر، وديسمبر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almusawi-bh.up-your.com
 
شابان بحرينيان يهبان الحياة لذويهم الذين يعانون من الفشل الكلوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخطيب العدناني :: منتدى العام :: الشؤون والقضايا العامه-
انتقل الى: