الخطيب العدناني
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل بالمنتدى
تسجيلك شرف لنا

الخطيب العدناني

معلومات عن الخطيب العدناني -عام - اشعار -منوعات
 
الرئيسيةgoogle.com.bhاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 طبيبة تطالب بإزالة برج اتصالات غير مرخص يلاصق منزلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه نفسي
vip


عدد المساهمات : 86
نقاط : 321
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

مُساهمةموضوع: طبيبة تطالب بإزالة برج اتصالات غير مرخص يلاصق منزلها   11/4/2009, 12:54 am

الشئون القانونية بالبلدية أكدت أن البرج غير مرخص...
طبيبة تطالب بإزالة برج اتصالات غير مرخص يلاصق منزلها
الدراز - محرر الشئون المحلية

طالبت طبيبة بحرينية بإزالة برج اتصالات شيدته احدى الشركات في موقع ملاصق لجدار منزلها، فيما تقدمت بشكوى رسمية الى بلدية المنطقة الشمالية، والتي أكدت أن البرج (غير مرخص)، إلا أنه لا يمكن في الوقت الراهن إحالة هذه الأبراج للنيابة العامة بسبب أن وضعية أبراج الاتصالات خاضعة للدراسة حاليا لوضع اشتراطات خاصة بإنشائها.

وأشار رد البلدية الى امكانية قيام المتضررة بمخاطبة هيئة تنظيم الاتصالات وتقديم شكوى رسمية لبيان الضرر الواقع بسبب انشاء البرج قرب المنزل.

وقالت الطبيبة «إنه في خضم الحديث الدائر حول ابراج الاتصالات، أود توجيه شكوى الى بلدية المنطقة الشمالية وهيئة تنظيم الاتصالات والى جميع من لهم شأن بالموضوع»، مختصرة شكواها بالقول :»هل يتصور احد كيف هو الحال عندما تقوم ببناء بيت و تستثمر كل ما تملك من اجل بنائه وفجأة ترى برج اتصالات يشيد ملاصقا لجدار بيتك؟»، مشيرة الى أن احدى شركات الاتصالات قامت بتشييد برج غير مرخص بمحاذاة الجدارالملاصق للمنزل الذي تقوم ببنائه حاليا بدون موافقة او علم منها، بالإضافة الى عدم الالتزام بالارتداد القانوني وحماية حقوق الجار، كما قامت الشركة بحفر حفرة بارتفاع 3 امتار تحت الأرض من اجل تشيد البرج، ووضع مولد كهربائي ملاصق لجدار البيت مما يشكل خطرا دائما.

وأشارت الى أن هذا البرج الذي تم تشييده باتفاق بين المالك المجاور لأرضها وبين شركة اتصالات، لم يضع في الاعتبار حقي وحقوق الآخرين للعيش في بيئة صحية من أجل مبلغ 600 دينار للإيجار وخط هاتفي مجاني من الشركة، وأضافت :»أن هذا البرج أصبح مصدر قلق بالنسبة لعائلتي من التأثيرات المحتملة من التعرض للمجالات الكهرومغناطسية، و التي أثبتت جميع الدراسات بأنها ضارة بالصحة، وتؤدي الى الإصابة بالأمراض الخبيثة، كما يؤكد على الاستهجان بحقوقي كمواطنة ارغب في العيش في بيئة صحية بالإضافة لتأثر وجود هذا البرج على الناحية الجمالية لمدخل المنزل».

وقالت متسائلة :»إنني أوجه سؤالي الى جميع من يدافعون عن سلامة هذه الأبراج وبالذات المدراء في شركة الاتصالات المعنية، والمسئولين عن حماية البيئة، هل منكم من يرضى بأن يقوم احد ببناء مثل هذا البرج ملاصقا لبيته وبدون علمه؟ هل احد منكم يضمن ان الإشعاعات المنبعثة ستكون دائما اقل من المسموح بها عالميا أو حسب القياسات العالمية المعتمدة؟ هل فكر أحد في المعدل التراكمي لهذه الإشعاعات على المدى الطويل؟ هل يعرف أحد تأثير هذة الإشعاعات على الطفل لصغر مساحة جسمه وتراكم هذه الإشعاعات في جسمه على المدى الطويل؟ هل يضمن أحد جودة قياس هذه الإشعاعات من قبل خبراء البيئة في البحرين؟»، ومثلت على ذلك بالقول :» لم يعرف احد قبل 30 عاما أن التدخين سيكون سببا اساسيا للسرطانات، ولكن اليوم، وبعد كل هذه السنين، توافرات الأدلة والدراسات التي تثبت أن هناك ارتباطا بين النيكوتين وسرطان الرئة وغيرها من السرطانات، وستثبت الدراسات المستقبلية بعد سنين ما ينكره البعض من عدم وجود خطر من إشعاعات أبراج الاتصالات». وذكرت أن البرج يبعد أقل من 200 متر عن المدرسة الإعدادية القريبة، مع أن توصيات المنظمات الدولية تؤكد ضرورة وجود هذه الأبراج بعيدة عن المدارس والمناطق السكنية لأن هذه الأبراج تؤثر على جميع قاطني المنطقة، مشددة على ضرورة اتخاذ الإجراءات لإزالة البرج.

http://www.alwasatnews.com/2616/news/read/327264/1.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبيبة تطالب بإزالة برج اتصالات غير مرخص يلاصق منزلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخطيب العدناني :: منتدى العام :: الشؤون والقضايا العامه-
انتقل الى: