الخطيب العدناني
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل بالمنتدى
تسجيلك شرف لنا

الخطيب العدناني

معلومات عن الخطيب العدناني -عام - اشعار -منوعات
 
الرئيسيةgoogle.com.bhاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 اخر اخبار الممثلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام


عدد المساهمات : 648
نقاط : 1782
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الممثلين   11/14/2009, 3:30 am


محمد عبده يحتفل بعيد الأضحى فى سميراميس




المطرب محمد عبده


يحتفل فنان العرب المطرب محمد عبده يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر، بثالث أيام عيد الأضحى فى فندق سميراميس بإحيائه حفلا غنائيا داخل قاعة كيلوباترا.

وسيغنى محمد عبده مجموعة كبيرة من أغنياته الجديدة والقديمة، منها "وحدك"، و"البارحة"، و"الأماكن"، و"واحشنى زمان"، و"الله العالم"، و"القلوب أصحاب"، و"الهوى الغايب"، و"ما تمنيتك"، و"مغرورة"، و"تعجبينى"، و"موعد الأحباب"، و"ولعتنى".

























ديانا حداد تستقر فى دبى من أجل "نجم الخليج"




المطربة اللبنانية ديانا حداد


قررت المطربة اللبنانية ديانا حداد الإقامة بأحد فنادق مدينة دبى فى الفترة المقبلة وذلك بسبب ارتباطها بالمشاركة فى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الخليجية "نجم الخليج" برعاية قناة دبى الفضائية.

يذكر أن المطربة ديانا حداد انتهت مؤخرا من تسجيل "ديو" يجمعها بالمطرب العالمى كارل وولف والذى من المقرر أن تقوم بتصويره قريبا لعرضه على الشاشات الفضائيات قريبا.
















ديو لراشد الماجد والمهندس فى "الحبتور"




المطرب راشد الماجد


يحيى المطرب السعودى راشد الماجد حفلا غنائيا بمشاركة المطرب العراقى ماجد المهندس يوم 30 نوفمبر الجارى فى فندق "الحبتور" بلبنان، ومن المقرر أن يقدم الاثنان أغنية ديو تجمعهما معا خلال الحفل، حيث تجمعهما صداقة قوية منذ سنوات طويلة، لذا قررا أن يقدما الحفل بطريقة منظمة ومختلفة لإمتاع الجماهير.


يقدم راشد خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياته منها "مشكلنى"، و"صاح لهم"، و"ساحرنى"، و"يلومونى"، و"يسلم راسك"، و"يا شيخ"، و"هويناكم"، و"وحشتينى"، و"هذا سميك"، و"متكبر علينا"، و"نسيناكم"، و"ناوى ترجع"، و"من حقى أغير"، كما يقدم المهندس هو الآخر مجموعة كبيرة من أغنياته منها "فرصه أخيرة"، و"كل كلمه"، و"ميجانا"، و"ما صدقت"، و"يا ناس"، و"اللهم طولك يا روح"، و"اذكرينى"، و"واحشنى موت"، و"قوة قوة"، و"أتوسل بيك"، و"انجنيت"، و"إنسى"، و"مو على كيفك"، و"العروسة"، و"لا هدت نفسى"، و"والله لأوريك"، و"ما لقيتش إلا أنا".

يذكر أن راشد الماجد حضر الحفل الذى أقامه ماجد المهندس فى بيروت الشهر الماضى بمناسبة طرح ألبومه "اذكرينى"، وأشاد بشدة بمستوى الألبوم.


















منى زكى "نجمك المفضل" على روتانا سينما




الفنانة منى زكى


اختارت قناة روتانا سينما الفنانة منى زكى لتكون "نجمك المفضل" طوال شهر نوفمبر الجارى وذلك بعرض أحد أفلامها كل جمعة على مدار الشهر، حيث عرض لها أمس فيلم "أفريكانو" مع الفنان أحمد السقا وأحمد عيد وحسن حسنى ومن إخراج عمرو عرفة.

كما سيعرض لها يوم الجمعة المقبلة فيلم "خالتى فرنسا" بطولة الفنانة عبلة كامل وعمرو واكد وسامى العدل ومن إخراج على رجب.

يليه عرض فيلم "أحلام عمرنا" الذى شاركها فى بطولته الفنان مصطفى شعبان ومنة شلبى ورامز جلال ومن إخراج عثمان أبو لبن.

وفى الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر سيعرض فيلم "دم الغزال" بطولة يسرا ونور الشريف وصلاح عبد الله ومحمود عبد المغنى وإخراج محمد ياسين.


















بسبعة آلاف صوت


نانسى عجرم الأجمل فى الحجاب




صور المطربات بالحجاب وعدد الأصوات التى حصلن عليها


حصلت المطربة نانسى عجرم على أعلى الأصوات فى السباق الذى تم إجراؤه بجروب على الفيس بوك للمفاضلة بين أكثر المطربات جمالا أثناء ارتدائهن الحجاب بنصيب تخطى 7 آلاف صوت، وذلك فى القائمة التى ضمت هيفاء وهبى، وإليسا، وروبى.

ورغم تمكن هيفاء وهبى من الحفاظ على المركز الثانى إلا أن الفارق بينها وبين نانسى عجرم كان كبيرا، وحصلت هيفاء على ما يرقب من ثلاثة آلاف صوت فقط، بينما جاءت إليسا فى المركز الثالث بنصيب 350 صوتا، ثم تذيلت روبى القائمة بنصيب 130 صوتا فقط.

المسابقة التى أجريت من قبل أحد أعضاء الفيس بوك والذى لم يفصح عن هويته، هى أحد أشكال المنافسة القوية التى تشهدها الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية والحالية، إلا أن حصر نانسى، وهيفاء، وإليسا، وروبى فى مسابقة واحدة بالحجاب، لا يتخطى حاجز الجمع بين المطربات الأكثر سخونة وجماهيرية.


















شمس تضع اللمسات الاخيرة على البومها

تنشغل الفنانة الكويتية شمس حالياً، بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الخليجي الجديد المقرر صدوره قريباً، على أن تصدر قبله أغنية منفردة




بعنوان "مجنونة" من كلمات عبدالله بو راس وألحان ناصر الصالح. وتتعاون شمس في هذا الألبوم مع نخبة من أبرز الأسماء الخليجية في مجالات التلحين والتوزيع الموسيقي والتأليف الشعري، ومنهم ناصر الصالح وعبدالله بو راس وعبد القادر هدهود وفهد الناصر الذي يتولّى الإشراف على الألبوم بشكل كامل. وتبدأ شمس خلال أيام عقد جلسات خاصة لتصوير غلاف الألبوم بأسلوب جديد ومبتكر، هذا إضافة إلى تحضيرات تصوير الكليبات الجديدة من الألبوم.
وكانت شمس قد أطلّت على شاشة تلفزيون "أبو ظبي" في برنامج "ستار صغار" الخاص بالمواهب الغنائية لدى الأطفال، وصوّرت حلقة في برنامج "ليالي السمر" أيضاً على شاشة أبو ظبي، كما تطلّ قريباً في برنامج "نجم الخليج" على شاشة تلفزيون دبي.















تامر حسني : لا اعرف لماذا تكرهني شيرين !!

رفض الفنان تامر حسني الرد على انتقادات مواطنته شيرين عبد الوهاب، داعيا لها بالهداية، مشيرا -في الوقت نفسه-



إلى أنه سيرد على المشككين في مسيرته بفيلم وثائقي سيعرض على الفضائيات الشهر القادم.

وقال حسني إنه لن يرد الإساءة بالإساءة، قائلا “حاولت التحدث مع شيرين كثيرا، لكنها كانت ترد علي بردود أحتفظ بها لنفسي، ولا أعرف سبب هذا الكره غير المبرر”.

وحول مباراة مصر والجزائر المرتقبة خلال الشهر الجاري، دعا الفراعنة إلى تحقيق أمل المصريين في الوصول إلى كأس العالم، لكنه قال “لو لم تفُز مصر بهذه المباراة فسوف أفرح؛ لأن منتخب الجزائر العربي الشقيق سوف يمثل العرب كلهم في كأس العالم”.

وأضاف أريد أن أقول لشعب الجزائر نحن جميعا عرب، ولا بد أن نحافظ على عروبتنا ونتقدم بها، ويجب أن نخبر العالم جميعا ما الرياضة، ومَن العرب. وأقول للجميع الرياضة أخلاق، بعيدا عن التعصب.

من جانب آخر، كشف الفنان المصري تفاصيل عن فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد مع الممثلة مي عز الدين، مشيرا إلى أنه سيجسد في الفيلم شخصية ملحن شاب تخرج في معهد الكونسرفتوار ويبحث عن الشهرة.

وقال تامر إنه لم يستقر بعد على اسم الفيلم الذي يدور في إطار رومانسي، حيث تجمعه قصة حب عنيفة مع مي، لكن لديه عديدا من الأفكار حول الاسم، وأبرزها “نور عيني”، مضيفا أنه بكى كثيرا في أثناء كتابة قصة فيلمه.

ونفى -في الوقت نفسه- اعتزامه خوض أي تجارب تلفزيونية، مشيرا إلى أنها تجربة مؤجلة بالنسبة له، فالتلفزيون يحتاج إلى تفرغ كامل من أية أعمال أخرى، كما يجب أن تدرس الفكرة جيدا وتحسب بشكل دقيق.

وحول تحضيره لألبومه الجديد، قال بالفعل قمت بتسجيل أكثر من أغنية. وهذا الألبوم سيختلف عن ألبوماتي السابقة، وسيحتوي على أغلب أغنيات الفيلم القادم.
مع تحضيري لمفاجأة لن أفصح عنها الآن.

















هل اصبحت غادة عبد الرازق شبيهة لميريام فارس ؟

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها لم تتأثر إطلاقا بدور نادية الجندي في فيلم “الباطنية” الذي تحول لمسلسل عرض في رمضان الماضي قامت غادة ببطولته ،



مؤكدة انها حرصت على عدم مشاهدة الفيلم حتى لايتأثر أدائها بنادية الجندي . كما عرض لها في رمضان مسلسل “قانون المراغي” الذي رافقته مشاكل مع الشركة المنتجة ,
غادة عبد الرازق ظهرت مؤخرا بلوك جديد استخدمت خلاله بعض عمليات التجميلة , حيث اصبحت من الناحية الشكلية شبيهة لميريام فارس اللبنانية , فهل تعمدت غادة القيام بذلك ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almusawi-bh.up-your.com
admin
المدير العام


عدد المساهمات : 648
نقاط : 1782
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الممثلين   11/14/2009, 3:32 am

مكي ’الدبور’ : جنسيتي الجزائرية ليست سرا !

نفى الفنان أحمد مكي ما تردد حول مقاضاة حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الفراعنة له بسبب تقليده في فيلم “طير انت”،


مشيرا في الوقت نفسه إلى أن جنسيته الجزائرية ليست سرا يخفيه، وأنه لم يتعرض بسببها للاضطهاد في مصر، خاصة في إطار المعركة الإعلامية بين الخضر والفراعنة قبل مباراتهما المرتقبة الشهر الجاري.

وقال مكي إنه فوجئ بشائعات تترد حول تعرضه لحرب شعواء بعد اكتشاف أنه من أصل جزائري، وأكد أن ذلك لم يحدث على الإطلاق، مشيرا إلى أنه لم يخفِ على الإطلاق أنه يحمل الجنسية الجزائرية، معتبرا أن ذلك لا ينتقص منه أبدا.


وأضاف أن والده جزائري وأمه مصرية، وتربى في وهران التي تشبه منطقة الصعيد في مصر بقوة عاداتها وتقاليدها؛ حيث تستخدم اللغة العربية كما هي مكتوبة في القرآن الكريم، ولم تتأثر باللغة الفرنسية مثل باقي مناطق الجزائر.


وتابع أنه يسافر إلى الجزائر كثيرا على الرغم من إقامته في مصر لزيارة أقاربه وعشيرته؛ إذ إن صلة القرابة لا ينبغي قطعها وإلا تعرض الشخص للنفور والكراهية.


وحول علاقة جنسيته الجزائرية بما تردد حول الإساءة للكابتن حسن شحاتة في “طير انت”، قال مكي إنه لم يقصد على الإطلاق الإساءة لهذا الإنسان المحترم، ولكنه مجرد مشهد في عمل درامي قدم بطريقة كوميدية.


ونفى أن يكون شحاتة قام بمقاضاته بعد مشاهدته للفيلم؛ لأنه يعلم جيدا أن هناك فانتازيا في الفن، والتقليد لا يسيء له في شيء، ولولا أهميته ما قمت بتقليده على الإطلاق.


واعتبر أن ما يقال عن تعرضه للاضطهاد بعد إعلانه لأصوله الجزائرية كلام عار عن الصحة، مشيرا إلى أن المصريين من أطيب الشعوب، فهو على الرغم من جزائريته إلا أنه يرى نفسه مصريا نسبة إلى والدته التي اكتسب منها خفة الظل، وهو ما لم يكتسبه من نصفه الآخر الجزائري، الذي يتسم بالقوة والعنف بعض الشيء.


وحول رؤيته في المباراة التي تجمع بين مصر والجزائر، رفض مكي الحديث عن أمنيته الداخلية في فوز أي من الفريقين، واكتفى بالقول إنه يرغب بأن تخرج المباراة التي ستعقد في الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني بعيدة عن الشغب والتعصب الكروي.















من اقحم اسم نوال الزغبي في حروب نايا الفنية ؟


مايا حرب مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما في بيروت : من ادخل اسم الفنانة نوال الزغبي في الحرب الدائرة بين الفنانة نايا التي صنعها زوجها ايلي ديب لمحاربتها


الفنانة نايا


من جهة، وبين مدير اعمالها السابق من جهة اخرى، وكيف لنوال ان تخترع عقدا وقعته نايا بارادتها قبل ان تقرر الهروب واللجوء الى ديب؟

ويقال ان نوال تدخلت لمنع إذاعة أغنية (تذكار) ـ التي كان من المقرر أن تقدمها نوال بصوتها إلى أن حدث الانفصال بينها وبين زوجها ايلي ديب الذي اعطاها لنايا.

فقد قام المنتج الفني ياسر زايد بطلب من الاذاعات عدم إذاعة هذه الأغنية وذلك لأن نايا مرتبطة معه بتعاقد يمنعها من الغناء دون الحصول على اذن مسبق منه ب
الإضافة إلى تأكيد المحامي على أن هناك قضية كبيرة قام برفعها ياسر زايد ضدها يطالب فيها بتغريمها مليون دولار أمريكي لكون نايا خالفت تعاقدها معه وتعاقدت مع شركة أخرى يمثلها ايلى ديب ـ طليق نوال الزغبي ـ وقام ايلي بتنفيذ أغنية منفردة لها من قبل بعنوان (بتمنى) كانت أيضا معدة لنوال الزغبي .















أغاني بالمصرية بألبوم النجم حسين الجسمي

اختار الفنان الإماراتي حسين الجسمي ثلاث أغاني باللهجة المصرية ليضمهم لألبومه الغنائي المقبل المقرر طرحه في عيد الأضحى.


وقال مصدر مقرب من الجسمي “حسين اختار 3 أغاني باللهجة المصرية ستطرح في الألبوم المقبل، وسيقوم بتسجيلها خلال الأيام المقبلة في مصر“.

وتابع المصدر أن الأغاني الأولى “عايز تمشي” كلمات محمد عاطف ولحن رامي جمال وتوزيع توما، والأغنية الثانية كلمات أيمن بهجت قمر ولحن وليد سعد وتوزيع توما، أما الأخيرة كلمات نادر عبد الله ولحن وليد سعد وتوزيع وليد فايد، ولم يتم الاستقرار على اسم الأغنية الثانية ولا الثالثة بعد.
يذكر أن آخر ألبومات الجسمي كان “احترت أعبَّر” الذي طرح عام 2007 وضم أغنية “بحبك وحشتيني” التي قدمها كأغنية دعائية لفيلم “الرهينة” للفنان أحمد عز، وكانت آخر مشاركاته الدرامية في غناء تتر مسلسل “بعد الفراق” لخالد صالح وهند صبري الذي عرض في شهر رمضان.















من يحاول ضرب العلاقة بين رويدا والعنود؟

يبدو أن النجاح الذي بدأت الفنانة الشابة رويدا عطية بتحقيقه منذ طرح أغنيتها المنفردة “شو سهل الحكي” التي لاقت أصداء إيجابية جداً لم تكن رويدا نفسها تتوقعها



إستفز البعض فعمد الى محاولات تهدف الى ضرب علاقتها بمديرة أعمالها عنود معاليقي، ومنتجة البوم رويدا الجديد “إسمعني” الذي لم يمض على طرحه في الأسواق سوى أيام معدودة.

فإنتشرت أخبار عبر المواقع الإلكترونية سربها مجهولون ونسبت: ” لمصادر مقربة من السيدة عنود معاليقي أن ثمة خلافا حادا وقع بين الفنانة الشابة السورية رويدا عطية وبين مديرة أعمالها.

ويضيف الخبر : ” أن الخلاف قد “إستفحل” ما أدى بعنود الى وقف كل شيء يخص البوم رويدا الجديد اسمعنى الذي كان من المقرر طرحه بالاسواق العربية” (علماً بأن الألبوم طرح فعلاً في الأسواق العربية).


وفي بقية تفاصيل الخبر نقرأ التالي: أولى بوادر الخلاف ظهرت عندما رفضت عنود معاليقى عرضاً كبيراً من شركة روتانا لتوزيع البوم رويدا، مما دفع برويدا للخلاف مع مديرة اعمالها التي وقعت مع شركة بلاتينيوم لتوزيع الالبوم نظراً لما تربطها من مصالح عديدة بشركة التوزيع”…

وعللت العنود رفضها بأن شركة روتانا اعطت لنفسها الحق أن تمحي إسمها كمنتجه للعمل من كليب “شو سهل الحكي” لرويدا عطية ووضعت لوغو شركة روتانا عوضاً منها، وإكتفت بذكر إسمها كإدارة أعمال، وأكدت المصادر نفسها بأن الفنانة الشابة تعيش في حالة من الحزن الشديد بسبب ما تعرضت له من ظلم شديد”.

الى هنا ينتهي الخبر الغريب، ولأننا تعودنا على أخذ الجواب من ذوي الشأن مباشرة، قمنا صباح اليوم بالإتصال بالعنود وقرأنا لها نص الخبر، فردت ضاحكة “ما هذا الفيلم الهندي؟”…
بالتأكيد لا يوجد هناك أي خلاف، ورويدا قبل أن تكون فنانة متعاقدة معي هي أختي، والألبوم موجود في السوق ونحن نحضر لحفل إطلاق الألبوم بالتنسيق مع بلاتينيوم والذي حدد موعده في الـ 18 من شهر نوفمبر الجاري، وسيكون هناك توقيع للألبوم في الكويت، وفي فيرجن دبي. كما أن أغنية “بلا حب” ستعرض قريباً على الشاشات، حيث من المقرر أن يبدأ عرض الـ “teaser” بعد أيام.


يبقى أن نقول إنه عندما سألنا العنود عن الجهة التي لديها مصلحة في تسريب مثل هذه الأخبار قالت: لقد صدمت مؤخراً بعدد من الناس كنت أعتبرهم من المقربين مني، ويبدو أن من كان وراء تسريب الخبر شخص ملم بالتفاصيل وإستغلها لكتابة هذا السيناريو”.















نور الشريف يعتذر عن المشاركة بمهرجان القاهرة


فاجأ الفنان نور الشريف إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس باعتذاره عن المشاركة في رئاسة لجنة التحكيم الدولية للمهرجان في دورته الثالثة والثلاثين



والمزمع إقامته خلال الفترة من 10-20/11 الجاري، وذلك بعدما تعرضت ابنته الكبرى سارة لأزمة صحية حرجة للغاية أصابتها فجأة, حيث إنهم فوجئوا بها منذ يومين تتعرض لآلام مبرحة بالمعدة جعلتها لا تكف عن الصراخ الدائم الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من الارتباك الشديد لأسرة الفنان نور الشريف في ظل عدم استدلال الأطباء إلى سبب تلك الآلام, وعليه قرر الشريف السفر فورا هو والفنانة بوسي وابنتهما الصغرى مي إلى فرنسا لكي تخضع سارة لفحوصات مكثفة في المستشفى الأميركي هناك.

يذكر أن الفنان نور الشريف كان من المقرر أن يترأس لجنة التحكيم الدولية لمسابقة الأفلام العربية كأحد أهم وأبزر نجوم السينما المصرية والعربية على امتداد تاريخها حيث قام ببطولة 17 فيلمًا روائيًا طويلا و25 مسلسلا تلفزيونيًا و16 مسرحية وقام بإخراج بعض الأعمال السينمائية والمسرحية ونال عن أغلبها العديد من الجوائز وشهادات التقدير والأوسمة من مهرجانات محلية ودولية وصلت إلى أكثر من 60 جائزة وأربعة أوسمة ودكتوراه فخرية .














رجاء قصابني : لم اطرد من شركة روتانا لأسباب اخلاقية

نفت نجمة "اكس فاكتور" المغربية رجاء قصابني، ما تردد عن استغناء شركة روتانا عنها لأسباب اخلاقية، مؤكدة ان العكس هو الصحيح، وانها دفعت ثمن عدم




مسايرتها، وعدم سفرها مع مدراء الاعمال كما تفعل سواها من الفنانات.

وكانت الفنانة رجاء قد ظهرت قبل سنة في حفل زفاف ابن المنتج علي المولى بصورة فاضحة ومبتذلة، حيث ارتدت فستاناً يكشف عن صدرها بصورة مبتذلة، واكدت رجاء انها لم ترتد ما يخدش الحياء رغم ان الصور لا تزال موجودة عبر شبكة الانترنت، واكدت رجاء انها فتاة محتشمة،
وانها ترفض ارتداء المايوه حتى على شاطيء البحر، مؤكدة انها لم ترتد المايوه حتى في الاختبار الذي خضعت اليه لاختيارها مضيفة طيران، فهل نصدق رجاء ام نصدق الصور التي اتخذت شركة روتانا على اثرها قرارا بالانفصال عنها؟















الممثلة والمطربة الكويتية حلا تستعد لجديدها !


تستعد الفنانة الكويتية حلا التي شاركت في مسلسل " قلوب حائرة " مع الفنانة هدى الخطيب لاصدار اغنيتها الجديدة "ابعد يا قلبي" حيث يتوقع لها النجاح الكبير بفضل شعبيتها المتزايدة.

























صور متعددة للمرأة الخليجية في الساكنات في قلوبنا


40 فليماً تلفزيونياً جريئاً تناقش قضايا المرأة الخليجية بشكل عام والسعودية بشكل خاص تعرضها قناة أبوظبي الإمارات أسبوعياً عبر السلسلة التلفزيونية السعودية



تعتمد السلسلة أسلوباً مبتكراً لطرح قضية درامية معينة تتناول المرأة وهمومها عموماً. وتتميّز مجموعة الأفلام بجرأتها في الطرح حيث تسلّط الضوء على الاضطهاد والممارسات السلبية التي تتعرض لها المرأة في المجتمع.

وبموازاة ذلك يحاول "الساكنات في قلوبنا" تجسيد الواقع الاجتماعي بسلبياته وإيجابياته متطرّقاً إلى قضايا حياتية متعددة كغلاء المهور وعلاقة الحماة بالكنّة والزواج من الأجانب وعلاقة الأبناء بذويهم وما إلى ذلك.

وتصطحب أفلام "الساكنات في قلوبنا" المشاهد ليرى صوراً متعددة تجسد فيها المرأة محور القصة، وهو ما يتضح في عناوين تلك الأفلام حيث يحمل كل منها موضوعاً وعنواناً مختلفاً، منها: (فرح، القطيعة، آخر المطاف، خطأ قاتل، الرماد الأخير، إرث، ألم الصراخ، مشاعل، مهب الريح، أيام العسل، عقاب، صمت الجدران، بلا عدالة، دائرة الشك، حكم نهائي، أنا وهو، قناع، قرار، لا شيء يستحق، الثمن الكبير)..



"الساكنات في قلوبنا" يجمع عدداً كبيراً من فناني الخليج نذكر منهم هيفاء حسين وزهرة عرفات ومروة محمد وبدرية أحمد وريم عبد الله وأمل حسين وسناء إبراهيم ومحمد المنيع وجاسم النبهان وليلى السلمان وخالد سامي وتركي اليوسف وعلي السبع وإبراهيم الزدجالي وإبراهيم الحساوي وحبيب الحبيب وشيماء سبت وشفيقة يوسف وسعاد علي ويتوالى على إخراجه العديد من المخرجين، منهم: أيمن شيخاني وسمير عارف وفيصل يماني وسامي العلمي ومحمد العوالي والمهند فرزات.

تابعوا "الساكنات في قلوبنا" مساء كل أربعاء الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، 21:00 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الإمارات.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almusawi-bh.up-your.com
admin
المدير العام


عدد المساهمات : 648
نقاط : 1782
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الممثلين   11/14/2009, 3:36 am

نجوى كرم في العراق بعد غياب اكثر من 10 سنوات

بعد غياب دام اكثر من عشر سنوات تعود الفنانة شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم لآحياء حفلين فنيين في مدينتي أربيل والسليمانية وهما في شمال الجمهورية العراقية.



ويذكر ان أخر زيارة كانت لشمس الاغنية نجوى كرم كانت عام 1998 وأحيت وقتها ايضا حفلة كانت في ملعب الشعب الدولي واخرى في نادي الفروسية الرياضي
وسيكون موعد الجمهور العراقي مع نجوى كرم في حفلة بتاريخ 3 كانون الاول واخرى بتاريخ 4 من كانون الاول ومن بعدها تعود الى لبنان , لتحضر لجولة فنية في الولايات المتحدة الاميركية.













حليمة بولند أجمل مقدمة برامج بالماضي والحاضر
لم تكن هي المنافسة الأولى والتي تقوم بها بعض المؤسسات الإعلامية بإدراج رموز من الوسط الإعلامي تحت ما يسمى استفتاء شعبي ، حيث حصدت الإعلامية حليمة




بولند رقما كبيرا أمام زميلاتها الإعلاميات ممن تم أدراجهن ضمن تلك المنافسة لتحقق نتيجة كبيرة أمام زميلتها منى أبو حمزة ورزأن مغربي ونادين فلاح وغادة موصلي .

حيث برعت حليمة بولند في تقديم البرامج التلفزيونية وحققت من خلالها بصمة جديدة من خلال مشوارها الإعلامي ، خصوصا تلك البرامج التي قدمت خلال شهر رمضان المبارك وفرضت وجودها على موائد السحور نتيجة برنامجها الذي كان يبث في ساعة متأخرة خلال شهر رمضان المبارك .

ورغم ذلك كان لحليمة بولند جماهيرية كبيرة في عالمنا العربي ممن تابع وبشغف برنامجها الذي أثبتت من خلاله أنها ، قادرة على الوقوف أمام ابرز الإعلاميات العربيات ممن تربعنا فترة طويلة على تقديم تلك البرامج ، لتترك بولند بصمة جديدة أضيفت إلى رصيدها الكبير في الأعلام العربي .

ويأتي هذا التصويت كأجمل مقدمه برامج تلفزيونية ، متأخرا لان حليمة حصدت منذ العام 2008 لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب من الاتحاد الدولي لملكات الجمال ، لتبدأ بعد ذلك تنهال عليها ألقابا كثيرة أبرزها ساندريلا الخليج وقمر الشاشات وملكة جمال الخليج ، ولا تزال حتى اليوم تتربع على عرش مملكتها ، نظرا لعدم وجود من تنافسها أو تنتزع منها لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب .





















ما علاقة هيفاء وهبي بزواج نيكول سابا ؟!


خبر غريب وزعه المركز اللبناني للاعلام، وغرابته تكمن في انه عن الفنانة هيفاء وهبي، انما يغمز من قناة زواج الفنانة نيكول سابا من الفنان تامر هجرس،




الذي تربطه بها صداقة فسرها البعض انها علاقة حب رغم زواج الفنان وانجبه طفلين، وفيما يلي نص الخبر:

يغادر المخرج محمد سامي القاهرة الى لندن لإجراء مونتاج أحدث كليبات الفنانة هيفاء وهبي بعنوان " أنت تاني " وتدور احداثه في العصر الروماني حيث تصور هيفاء في الأجواء الرومانية الساحرة.


وسيتم وضع اللمسات الأخيرة والتلوين والتحميض في أحدث الاستوديوهات في لندن حيث استعان محمد سامي بأبطال الفيلم العالمي حرب طروادة ضمن أحداث الكليب, ويشارك في التصوير أمام هيفاء وهبي النجم الشاب تامر هجرس.

الذي قد يعلن زواجه قريبا من الفنانه نيكول سابا
وتقول هيفاء: " العمل ليس مجرد كليب غنائي بقدر ما هو فيلم عالمي والمخرج محمد سامي بذل جهداً كبيراً في تحقيق ذلك .. " .
المعروف ان محمد سامي يبدأ فور عودته من لندن في تصوير فيديو كليب للأغنية الوطنية مصريين بجد لتامر حسني, تأليف الشاعر محمد جمعة وألحان محمد رحيم ويتم تصويرها بأحدث الأجهزة التكنولوجية في العالم












رزان تكشف أسرار النجوم من داخل بيوتهم !

تعتزم الفنانة اللبنانية رزان تقديم برنامج جديد يتم عرضه على قناة (MBC) بعنوان (هو وهي) كما تنوي تقديم برنامج ثان بعنوان (رزان في بيوت النجوم)



والذي يقدم فكرة جديدة وهي استضافة عدد كبير من النجوم من جميع أنحاء العالم ولكن داخل منازلهم.
رزان تلقت إشادات عديدة بعد النجاح الذي حققه برنامج لعبة الحياة مشيرة إلى أن البرنامج تميز بالإثارة والتشويق وحظي بحب جماهيري خاصة بعد عرضه على قناة مصرية لها اسمها مما جعلها تتمتع بنسبة مشاهدة عالية.


الفنانة اللبنانية نفت أن يكون التمثيل والغناء قد شغلها عن عملها كمذيعة مؤكدة أنها تسعى للتوازن بينهم إلا أنها تعشق عملها كمذيعة وأكدت حرصها على ألا تأتي مشاركتها في أي عمل درامي أو سينمائي على حساب البرامج التي تقدمها.

رزان أكدت أنها لا تزال في طور التفاوض ولم تتعاقد نهائياً للمشاركة في فيلم محمد سعد الجديد متمنية أن تنتهي المفاوضات بنجاح لأن العمل مع فنان بحجم محمد سعد إضافة تحسب لها في مشوارها الفني.

وتقرأ رزان حاليا سيناريو فيلمين أحدهما تقدم من خلاله شخصية بنت بلد تمتلك مقهى أما الثاني فتقدم من خلاله شخصية فتاة إسكندرانية إلا أنها لم تبدِ رأيها النهائي سواء بالموافقة أو الرفض.

















شمس تفتح النار على أروى وتمطرها بالشتائم

بعد ان ادلت الفنانة اروى برأي سلبي بخصوص صوت الفنانة شمس واغانيها، فتحت هذه الاخيرة الحرب عليها، وامطرتها بوابل من الشتائم.




وكانت اروى قد وصفت الفنانة شمس في احدى المجلات، بأنها عادية جدا وصوتها عادي، وتبحث عن النجومية من خلال المبالغة في أغانيها وكليباتها، وأزيائها التي تعتمد على الإبهار، وفور قراءتها المجلة، قامت شمس بالاتصال بأروى، وانهالت عليها بكمية كبيرة من ألفاظ السب والشتم وبعض الكلمات العنصرية.

شمس نفت الخبر، واكدت ان اروى تأسفت لها لأنها سببت لها ازعاجاً، معتبرة ما صرحت به مجرد رأي شخصي، إلا أن شمس طلبت منها الاحتفاظ بآرائها الشخصية بينها وبين نفسها وعدم التعدي على الفنانات حتى لا تفتح جبهة جديدة عليها على حد وصفها.














نبيل شعيل يجسد حكاية عاشقين فى تركيا



شعيل يصور أغنية "بعد إذنك" فى تركيا


اختار المطرب الكويتى نبيل شعيل، والمخرج المصرى جميل جميل مغازى تركيا التى تتمتع بالطبيعة الساحرة، لتصوير كليب أغنية "بعد إذنك" التى صدرت مؤخرا فى ألبومه الأخير مع شركة "روتانا" بعنوان "شعيل 2009".

تدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى عن قصة عاشقين تتعرض قصة حبهما للعديد من المفاجآت اليومية التى لم تخطر على بالهما.

تم تصوير الكليب فى مناطق مختلفة فى تركيا بين المقاهى والمناطق التى تتمتع بالطبيعة الساحرة المعروفة عن تركيا.

يذكر أن ألبوم "شعيل 2009" هو الألبوم الذى عاد به شعيل للمنافسة فى الماراثون الغنائى بعد عامين من الغياب عن الساحة الغنائية، ويضم سبع أغنيات متنوعة، منها أغنية واحدة باللهجة اللبنانية، وهى أغنية "شوية وقت" كلمات الشاعر بيار الحايك وألحان زياد بطرس.






































مايا نصري: أبارك لنانسي منصبها وأتزوج مصري في بيروت


هنأت الفنانة اللبنانية مايا نصري مواطنتها نانسي عجرم على اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة، من قبل منظمة الأمومة والطفولة "اليونيسيف" التابعة للأمم المتحدة، كاشفة -في الوقت نفسه- عن قرب موعد زفافها على المخرج المصري إيهاب لمعي في بيروت.
وقالت مايا:"أبارك لنانسي منصبها الجديد، ونجاحها في مسيرتها الفنية أيضا، وعائلتها الجديدة، ونجاحها في مسيرتها الفنية بهذا الشكل".
وحول موعد زواجها من خطيبها إيهاب لمعي -مخرج فيلمها الأخير "الدكتاتور"- أكدت الفنانة اللبنانية أنه أصبح قريبا جدا، خلال شهرين على الأكثر، وأنه سيتم الزواج في بيروت.


على جانب آخر، نفت مايا نصري أن تكون فسخت عقدها مع "روتانا"، قائلة إن العقد انتهت مدّته المحدّدة بخمس سنوات قبل نحو 4 أشهر، ولن أعمل على تجديده؛ لأنّ روتانا لم تكن وفية لشروط عقدي معها، ونفّذت لي ألبومين فقط خلال خمس سنوات من أصل خمسة ألبومات كنا اتفقنا عليها.

وأضافت أنّ ألبوميها اللذين نفذتهما مع "روتانا" كانا أقل نجاحا من ألبوميها الآخرين "أخبارك إيه" و"ولو كان القلب"، مؤكدة أنها ستنضم إلى شركة إنتاج أخرى، نافية -في الوقت نفسه- أن يكون هناك ألبوم غنائي جديد في الوقت الحاضر، بعد كل الذي لاقته من شركات الإنتاج، بحسب قولها.

وعن اتجاهها للتمثيل أكثر خلال الفترة الماضية على حساب الغناء، قالت مايا "التمثيل هو دراستي الجامعية، وبالتالي حلمي الأوّل فنيا، ولكني أصف علاقتي بالتمثيل والغناء في حياتي بالعلاقة التي لا تنفصم، فالتمثيل حلمي ودراستي وسهري، والغناء هواية أوصلتني إلى المشاهد العربي، وبالتالي إلى المخرجين والأفلام".

الدكتاتور
ونفت مايا أن تكون ظلمت الغناء لصالح التمثيل، وقالت "أحمد الله لأنّه منّ عليّ بموهبة التمثيل؛ لأنّ غياب اهتمام شركة الإنتاج غنائيا كان من الممكن أن يقضي على مسيرتي لو لم أكن متواجدة تمثيليا".

وعن أعمالها الفنية المقبلة أشارت مايا نصري إلى أنها بعد عرض فيلم "الدكتاتور" في دور العرض المصرية مؤخرا، وبعد مسلسلي "رجال الحسم" و"وكالة عطية"، قررت أخذ فترة من الراحة.

وأوضحت أنها خلال الفترة الماضية وصلها سيناريو لمسلسلين من خارج مصر، وفيلم بعنوان "بيت ميمي".

ونفت مايا أن يكون كرهها الناس، بعدما قدمت شخصية جاسوسة إسرائيلية مع المخرج نجدت أنزور في "رجال الحسم"، وقالت "لا بدّ للناس أن يعرفوا حقيقة الصهاينة، ويروهم بأم العين، وعندها إذا لم يكرهوا دوري فأكون فشلت في تقديمه. ولكن الشكر لله، فقد لاقت الشخصية استحسان النقاد وكره الجمهور".

وإذا ما كانت ستتعاون مع المطرب والملحن اللبناني مروان خوري من جديد، قالت عندما سأبدأ التحضير لألبومي الجديد سأكون على تواصل مع كل من قدّم لي أعمالا راقية وناجحة، ومع كل موهبة.
ومروان خوري أخ وصديق وفنان محترم وخلوق، ومبدع أتشرف دائما بتقديم أعماله والتعاون معه.


















سيرين:من يشكك بموهبتي يستحق القتل بيدي



وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إنذارا شديد اللهجة إلى منتقديها، وقالت إن من يشكك في موهبتها في التمثيل يستحق القتل على يديها؛ لأنها أثبتت جدارتها في عالم التمثيل من خلال مشاركاتها الكثيرة في المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية.

فيما عزت رفضها لدور ليلى مراد وقبول أسمهان، إلى أن الأخيرة تفوق شعبية الأولى في العالم العربي، مشيرة إلى أن كثيرين يشبهونها بأسمهان، وهو ما تعتبره فخرا لها.

وانتقدت سيرين عبد النور موقف النقاد والجمهور منها، مؤكدة أنها قادرة على التعامل بخبرة وسهولة مع الكاميرا، وطالبتهم بالتوقف "عن وصفها بأنها ليست فنانة قادرة على الدخول في عالم التمثيل"، مشددة على ضرورة تقبلها كفنانة موهوبة وتستحق كل الاحترام والتقدير.

جاءت تصريحات سيرين على هامش الدورة السابعة عشرة لمهرجان دمشق السينمائي الدولي؛ الذي اختتم مساء السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث أقيمت ندوة حول الفيلم المصري "المسافر" مباشرة بعد انتهاء عرضه للجمهور، وهو من بطولة عمر الشريف وخالد النبوي وسيرين عبد النور وإخراج وتأليف أحمد ماهر.

وقالت سيرين إن فيلم "المسافر" يستحق نيل الجائزة الأولى في مهرجان دمشق للأفلام الطويلة، وأكدت أن جميع الأفلام المعروضة في المهرجان ذات نوعية جيدة، حيث إننا نواجه منافسة شديدة من قبل الأعمال المشاركة في المهرجان، ولكن "المسافر" مميز وقادر أن يتربع على العرش لنيل الجائزة الأولى في هذا المهرجان.

ولعبت الفنانة سيرين عبد النور دور "نورا" في الفيلم المصري "المسافر"، وكان لدورها مساحة كبيرة في جزئيه الأول والثاني؛ إذ ينقسم الفيلم إلى ثلاثة أقسام يدور كل قسم منها في يوم واحد، يحمل تاريخا محددا يشير إلى أحداث بارزة في تاريخ مصر والعالم، وتجري أحداث اليوم الأول في مدينة بورسعيد 1948، والثاني في مدينة الإسكندرية 1973؛ أي في أثناء حرب أكتوبر بين العرب وإسرائيل، والثالث في القاهرة في خريف 2001.




رفضت ليلى مراد وقبلت أسمهان
وفي سياق آخر، بررت سيرين رفضها للعرض الذي قدم لها لتجسيد دور ليلى مراد وتقبلها لفيلم أسمهان، قائلة شعبية أسمهان في العالم العربي تفوق الفنانة ليلى مراد، كما أنني أعتبر الفنانة الكبيرة "أسمهان" مثلي الأعلى في التمثيل والحياة، فهناك كثيرون شبهوني بأسمهان وأنا فخورة حيال ذلك.


وأضافت هناك إشكالية أخرى منعتني من دور ليلى مراد، وهي أن عائلتها رفعت دعوى قضائية ضد المنتج وكاتب الفيلم، ولا أريد توريط نفسي في مشكلات، وأفضل أن أبقى بعيدة عن هذه الأجواء.

وعن مشاريعها المستقبلية في عالم الغناء، ألمحت الفنانة سيرين عبد النور إلى أنها بصدد تحضير أغنية خليجية، وستكون في الأسواق قريبا.

















4 فبراير موعد نظر طعن هشام طلعت ضد حكم إعدامه



في تطور جديد فيما يتعلق بالقضية المعروفة إعلاميا بقضية "العشق والدم" ، حددت محكمة النقض المصرية 4 فبراير / شباط القادم موعدا لبدء نظر الطعن المقدم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط جهاز أمن الدولة السابق محسن السكرى ضد حكم الإعدام الصادر بحقهما من محكمة جنايات القاهرة في 21 مايو / أيار الماضي .

وكان مصدر قضائي مصري رفيع المستوي أعلن في 4 نوفمبر / تشرين الثاني أن محكمة النقض ستحدد خلال الأيام القادمة موعدا لنظر الطعن الذي تقدم به فريق الدفاع عن هشام طلعت مصطفي في قضية مقتل سوزان تميم التي قضت فيها الدائرة الثالثة برئاسة المستشار محمدي قنصوة وعضوية المستشارين محمد جاد وعبد العال سلامة وذلك وفق قانون الإجراءات الجنائية.

وأضاف أن الموعد سوف يتحدد عقب وصول أوراق القضية ومذكرات الطعن إلي محكمة النقض وتسجيل القضية في الجدول الجنائي لمحكمة النقض ومن ثم سيتم إعداد ومراجعة الأوراق وتحديد ميعاد أولى الجلسات وبعدها يتم إرسال أوراق القضية ومذكرات الطعن إلي نيابة النقض التي تعد بها مذكرة تعرضها علي أعضاء الدائرة لنظر القضية.

وجاء الإعلان عن قبول الطعن بعد أن ركزت هيئة الدفاع عن هشام طلعت في مذكرة الطعن التي تقدمت بها في 22 أغسطس الماضي والتي جاءت في أكثر من 300 صفحة علي عدد من الأخطاء في تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات ودفعت المذكرة بوجود أخطاء بالجملة وفساد في الاستدلال وتعسف في الاستنتاج وقصور في التسبيب في حكم الإعدام بجانب الإخلال بحق الدفاع في عدم الاستجابة له في طلبين تقدم بهما وهما انتقال المحكمة لمعاينة العقار مكان الجريمة، مع إحضار وتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة ببرج الرمال.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك 14 ثغرة حددها الدفاع عن هشام والسكرى من شأنها أن تغير مسار القضية أمام محكمة النقض ، قائلة :"صدور حكم المستشار المحمدى قنصوة بإحالة أوراق قضية مقتل الفنانة سوزان تميم إلى المفتى لاستطلاع رأيه فى إعدام هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى، لا يعنى غلق القضية، إنما يعنى بداية لجولة جديدة، حيث يمنح القانون المحكوم عليهم بالإعدام فرص النقض على الحكم".

وأضافت تلك التقارير" الدفاع يستند من أجل إعادة المحاكمة إلى عدد من الثغرات، تبدأ بمعرفة المواد التى استند عليها حكم الإعدام، وفى هذه القضية بالذات فعلى الرغم من أن هشام طلعت لم يرتكب الجريمة بنفسه، فقانون العقوبات المصرى ينص على فرض نفس العقوبة على الشركاء فى الجريمة، وحتى يحكم بعقوبة الإعدام لا بد من تحقق العمد والإصرار على تنفيذها والترصد لارتكابها ".

واستطردت " لا يزال دفاع هشام طلعت مصطفى متمسكا بأن الأدلة المادية التى استند إليها الحكم تحيط بها شكوك، وهو ما قاله أحد المحامين من أن السكين التى أقرها تقرير الطبيب الشرعى فى دبى كأداة لارتكاب الجريمة، أكد أنها من النوع المشرشر، بينما السكين الذى تم عرضه على هيئة المحكمة كان من النوع الأملس، كما لم يتم العثور على أى بصمات أو سوائل جسدية، أو أدلة تخص المتهم الأول السكرى داخل مكان ارتكاب الجريمة، وتلك جزئيات يمكن أن تغير دفة القضية، فثمة قاعدة قانونية شهيرة هى الشك يفسر لمصلحة المتهم".

ونقلت التقارير السابقة عن فريق الدفاع الإشارة إلى وجود عدد من الدفوع القانونية والثغرات التى لا يجوز معها الحكم بإعدام هشام طلعت مصطفى، ومنها بطلان التسجيلات وعدم وجود أدلة مادية، وماضى القاتل والقتيلة ومكان وقوع الجريمة.

وأضاف فريق الدفاع أنه أيا كانت صلابة الأدلة الجنائية المقدمة من قبل النيابة العامة، فإن الإدانة ليست أمرا سهلا، ومن ثم فإن خطة الدفاع ترتكز فى 14 ثغرة تبدأ بعدم وجود أداة الجريمة، وهى السكينة المشار إليها فى الوقائع، ضمن أحراز القضية، وغياب الدافع الجنائى وراء الجريمة وعدم اعتراف هشام طلعت بالقضية، وإصراره على كونها ملفقة، بالإضافة إلى عدم وضوح صور الفيديو التى تسجل دخول السكرى إلى شقة سوزان تميم، وكذلك بطلان التسجيلات الصوتية والمكالمات التليفونية الخمس التى تمت بموبايل السكرى ومخالفتها الدستور وقانون الإجراءات الجنائية، وهذه التسجيلات فى مضمونها لا يقدمان دليلا قاطعا على اشتراك المتهم الثانى فى تحريض الأول على ارتكاب الجريمة.

وتتمثل باقى الثغرات في أن اعترافات السكرى مدفوعة من المنافسين لهشام، خاصة فى ظل الصراع فى سوق العقارات الذى يصل لحد تشويه وإلصاق التهم بالآخرين، بالإضافة إلى انعدام الصلة تماما بين هشام طلعت ومبلغ المليونى دولار الذى ادعى السكرى أنه استلمه منه هشام نظير قيامه بالجريمة، وأن السكرى يلفق لهشام طلعت وقائع كثيرة، وأنه ليس صحيحاً أن محسن السكرى التقى بهشام طلعت فى منزل الأخير بالزمالك فى 28 يوليو الماضى، وكذلك أن محسن السكرى لم يلتق بهشام فى الشاليه رقم 120 فى شرم الشيخ فى الساعة التاسعة والنصف يوم الجمعة.


واختتم فريق الدفاع قائلا إن ضبط مليون و500 ألف دولار بمنزل السكرى بشرم الشيخ لا يعد دليلاً على اشتراك هشام طلعت فى الجريمة ، مرجحا نظرية تواجد رجل خفى وراء القضية.

حكم الإعدام


وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار المحمدي قنصوة قضت في 21 مايو / أيار بإعدام ضابط الشرطة المصري السابق محسن السكري ورجل الأعمال المصري الشهير هشام طلعت مصطفى بعد إدانتهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم بدبي في ‏28‏ يوليو/ تموز الماضي.

وأعلن القاضي المحمدي قنصوة إحالة أوراق الرجلين للمفتي للحصول على موافقته على حكم الإعدام، طبقا لما يقضي به القانون ، كما حددت المحكمة جلسة 25 يونيو/ حزيران 2009 للنطق بالحكم النهائى بحقهما، وذلك بعد ورود الرأى الشرعى لفضيلة المفتى ، وبعد أن أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالإعدام بحق المتهمين وقدمت حيثيات حكمها فى القضية ، تقدم فريق الدفاع بـ 9 مذكرات للطعن على الحكم .

وبعد قبول محكمة النقض المصرية في 8 نوفمبر / تشرين الثاني الطعن وتحديدها 4 فبراير / شباط القادم موعدا لبدء نظره فإن المحاكمة ستعاد كلها بالكامل.

تفجر القضية
وتعود أحداث القضية إلى تاريخ 28 يوليو/ تموز2008 عندما تم العثور على المطربة اللبنانية سوزان تميم مقتولة في شقتها في دبي.
واعترف السكري، وهو ضابط سابق في جهاز أمن الدولة المصري، إثر القبض عليه في أغسطس/آب 2008 في القاهرة بأن هشام طلعت مصطفى حرضه على قتل سوزان تميم، إلا أنه تراجع عن اعترافاته في بداية المحاكمة.

ووجهت النيابة العامة المصرية في سبتمبر/ أيلول 2008 إلى محسن السكري تهمة قتل تميم مقابل مليوني دولار حصل عليها من هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على الجريمة.‏

وأحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة الجنائية عقب إنتهاء تحقيقاتها فى القضية، حيث نسبت إلى محسن السكرى أنه ارتكب جناية خارج البلاد إذ قتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدا مع سبق الاصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية "لندن" ثم تتبعها إلى إمارة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة، حيث استقرت هناك.

وقالت النيابة في جلسات المحاكمة إن المتهم الأول (السكري) أقام بأحد الفنادق قرب مسكن سوزان تميم، واشترى سلاحا أبيض (سكين)، ثم توجه إلى بيتها في أحد أبراج دبي، وطرق بابها، زاعما أنه مندوب عن الشركة مالكة العقار الذي تقيم فيه لتسليمها هدية وخطاب شكر من الشركة.

وأضافت النيابة أيضا أن السكري انهال على المطربة اللبنانية، بعد أن فتحت له الباب، ضربا بالسكين، محدثا إصابات شلت مقاومتها، ثم قام بذبحها قاطعا الأوعية الدموية الرئيسية بالرقبة والقصبة الهوائية والمريء، مشيرة إلى أن هذه الإصابات أودت بحياتها.


هشام والسكرى
كما قالت النيابة المصرية إن ما قام به المتهم الأول (السكري) كان بتحريض من المتهم الثاني هشام طلعت مصطفى، مقابل حصول الأول على مبلغ مالي قيمته مليونا دولار، من المتهم الثاني، ثمنا لارتكاب تلك الجريمة.. ونسبت إلى مصطفى اشتراكه بطرق التحريض والاتفاق والمساعدة مع السكري في قتل سوزان تميم انتقاما منها ، واتهمت النيابة العامة أيضا هشام مصطفى بمساعدة السكري عن طريق مده ببيانات خاصة بالمطربة اللبنانية، ومده كذلك بأموال للتخطيط للجريمة، وتنفيذها.

وقالت النيابة في جلسات المحكمة إن هشام سهل للسكري تنقلاته، والحصول على تأشيرات له، من أجل دخوله المملكة المتحدة، والإمارات، وأن الجريمة تمت بناء على هذا التحريض.

وبحسب النيابة المصرية، تضم القضية العديد من الأحراز الخاصة بملابسات مقتل سوزان تميم، منها تقرير البصمة الوراثية للمتهم السكري وتميم وتسجيلات صوتية وكتابية من هاتف المتهم الأول وهاتف المتهم الثاني، حول ما يعتقد أنها تحركات تميم، إضافة إلى صور رصدتها كاميرات مراقبة، وتقول التحقيقات إنها تخص المتهم الأول أثناء صعوده ونزوله من برج الرمال في دبي الذي شهد جريمة القتل.

وطالبت النيابة العامة المصرية بمعاقبة كلا المتهمين بعقوبة الإعدام، فيما نفى كل من السكري ومصطفى منذ بداية محاكمتهما ما هو منسوب إليهما من اتهامات.

وشغلت القضية الرأي العام منذ الإعلان عن أطرافها ، وحظيت باهتمام ضخم‏ إعلامي ، مما دعا هيئة المحكمة إلي حظر النشر في القضية بعد ثلاث جلسات من بدء نظر القضية‏‏ التي استغرقت ‏27‏ جلسة.





















خلافات بين الساهر وأصالة







تدهورت العلاقة بين المطرب العراقي كاظم الساهر والمطربة السورية أصالة في أعقاب تصريحات الأخيرة التي أدلت بها، عندما قالت إن الاختلاف على المقابل المادي هو السبب وراء رفضها غناء أغنية كاظم المحكمة ، واتهمت كاظم بأنه متسبب في ذلك.

وأكد الساهر أن أصالة خانها التعبير في حديثها عن الماديات، وقال: أنا لست منتجا، وأصالة تعلم جيدا بحكم انتمائها إلى شركة روتانا المعروف عنها أنها لا تتدخل في تفاصيل الألبوم حتى استلام نسخة منه، والمطرب هو المسئول الأول والأخير عن الألبوم، فكيف أكون أنا المسئول عن الماديات؟ .

يذكر أن أغنية المحكمة التي تضمنها الألبوم الأخير للمطرب العراقي الرسم بالكلمات حازت على إعجاب وإشادة محبيه الذين عبروا عن ذلك عبر موقعه الرسمى، حيث حازت الأغنية على أعلى نسبة تصويت وهي 80% كأجمل أغاني الألبوم.
وكان من المقرر حسب موقع مصراوي الالكتروني أن تشارك أصالة أو المطربة المصرية آمال ماهر كاظم الساهر في غناء الأغنية، لكن اختيار الأخير وقع على المغربية أسماء المنور لأنه رأى أن صوتها يناسب الأغنية أكثر من غيرها على حد قوله.
من ناحية أخرى، يحيي كاظم الساهر حفلة غنائية للجاليات العربية في بلجيكا في 21 الشهر الجاري.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almusawi-bh.up-your.com
 
اخر اخبار الممثلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخطيب العدناني :: منتدى العام :: قسم للممثلين واخبارهم-
انتقل الى: