الخطيب العدناني
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك للتسجيل بالمنتدى
تسجيلك شرف لنا

الخطيب العدناني

معلومات عن الخطيب العدناني -عام - اشعار -منوعات
 
الرئيسيةgoogle.com.bhاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الموت يخطف بحرينيا بالسعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام


عدد المساهمات : 648
نقاط : 1782
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

مُساهمةموضوع: الموت يخطف بحرينيا بالسعودية   1/7/2010, 4:26 pm


الموت يخطف بحرينيا في حادث بالسعودية
اعتاد على شراء سيارات عادية وتحويلها لسيارات خاصة بالرحلات والسفر وتزويدها ببعض المرافق كمطبخ وحمام صغيرين وغرفة. وبرع في ذلك العمل لينطلق في رحلات بالسيارات التي يعدها إلى جميع دول الخليج وأوروبا، إلى أن خطفه الموت يوم أمس (الثلثاء) في منطقة الهفوف في المملكة العربية السعودية حينما كان متجها بسيارة رحلاته مع زوجته وأحد أصدقائه لدولة الإمارات العربية المتحدة، لينهي القدر رحلته العائلية.

وروى أخ زوجة الفقيد سيد كامل الموسوي لـ «الوسط» بعض تفاصيل الحادث، وقال إن زوج أخته (سعيد حسين علي وهو في عقده الخامس) لقي حتفه متأثرا بجراحه في الحادث فيما نقلت زوجته للعناية المركزة في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية جراء إصابتها بنزيف داخلي، مشيرا إلى استقرار حالتها الصحية وسيطرة الأطباء على النزيف، فيما نجا صديق المتوفى من الحادث وعاد إلى مملكة البحرين. وأضاف أن أقارب الفقيد توجهوا للمملكة العربية السعودية لتسلُّم الجثة، ومن المؤمل أن تصل اليوم (الأربعاء) إلى البحرين، ليوارى الثرى في مقبرة النعيم، وللمتوفى ابن وابنة وهي الزميلة الصحافية نزيهة سعيد.


--------------------------------------------------------------------------------

فيما استقرت حالة زوجته ونجا صديقه من الموت


رحلة تنتهي بموت بحريني في حادث بالسعودية

الوسط - زينب التاجر

اتصل بصديقه المسافر ليطمئان على رحلته، بيد أن من رد عليه لم يكن صديقه أو زوجة صديقه وإنما مسعف نقل له خبر وفاة صديقه المسافر في حادث مروري في منطقة الهفوف في المملكة العربية السعودية وإصابة زوجته إصابة بالغة.

هكذا علم أقارب وأهل بحريني لقي حتفه في السعودية بخبر وفاته الذي نقله لهم صديقه المصدوم بعد تلك المكالمة الهاتفية. هذا، واعتاد الفقيد على شراء سيارات عادية وتحويلها إلى سيارات للرحلات والسفر وتزويدها ببعض المرافق كمطبخ وحمام صغيرين وغرفة، وبرع في ذلك العمل لينطلق في رحلات بالسيارات التي يعدها إلى جميع دول الخليج وأوروبا، إلى أن خطفه الموت يوم أمس (الثلثاء) في منطقة الهفوف بالمملكة العربية السعودية حينما كان متجها بسيارة رحلاته مع زوجته وأحد أصدقائه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لينهي القدر رحلته العائلية.

وفي ذلك، روى أخ زوجة الفقيد سيدكامل الموسوي لـ «الوسط» بعض تفاصيل الحادث، مشيرا إلى أن زوج أخته (سعيد حسين علي - في عقده الخامس) لقي حتفه متأثرا بجروحه في الحادث فيما نقلت زوجته للعناية المركزة في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية جراء إصابتها بنزيف داخلي، مشيرا إلى استقرار حالتها الصحية وسيطرة الأطباء على النزيف، فيما نجا صديق المتوفى من الحادث وعاد إلى مملكة البحرين. وأضاف أن أقارب الفقيد توجهوا إلى المملكة العربية السعودية لتسلم الجثه ومن المؤمل أن تصل اليوم (الأربعاء) إلى البحرين ليوارى الثرى في مقبرة النعيم.

وتابع أن للفقيد ابنا وابنة هي الزميلة الصحافية نزيهة سعيد وأن الفقيد كثير السفر ويهوى الرحلات العائلية في سيارته الخاصة وعرف ببراعته في تحويل السيارات العادية إلى سيارات معدة للسفر عن طريق البر، ولطالما شهد جيرانه حبه الشديد لهذه الهواية.

من الوسط


_________________
» cσρч яιgнт ©️ 2009 , αďмίи @ αłм๏ѕαผί.cσм ƒσяυмs «
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almusawi-bh.up-your.com
 
الموت يخطف بحرينيا بالسعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخطيب العدناني :: قسم خاص :: عائله الموسوي-
انتقل الى: